أخوات في الله



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ღمجلـة أخوات في اللهღ

قصص عن حسن الخاتمه وسوء الخاتمه
العرار للشيخ على القرني

 

المواضيع الأخيرة
» علاج قسوة القلب والتكاسل عن الطاعات - مهم
الأربعاء سبتمبر 06, 2017 5:06 pm من طرف عابرة سبيل

» فضل عشر ذي الحجة وأحكام الاضحية l د. محمد العريفي
الأربعاء أغسطس 23, 2017 2:25 am من طرف ام محمد

» ما يُستحب من الأعمال في العشر من ذي الحجة ... درس هااام ... للدكتور محمد راتب النابلسي
الأربعاء أغسطس 23, 2017 2:22 am من طرف ام محمد

» خطبة قبل العشر بعشر د.حازم شومان العشر//فضل الاوائل من ذى الحجة فرصة والله ل
الأربعاء أغسطس 23, 2017 2:20 am من طرف ام محمد

» هل تمر بك لحظــات ضعــــف وتشعر انك وحيد
الأربعاء مارس 08, 2017 1:48 am من طرف ام محمد

» طريقة عمل ( ((( الحنيني ) )))رااائعه وسهله
الأربعاء مارس 08, 2017 1:43 am من طرف ام محمد

» يوم عرفه
الأحد سبتمبر 11, 2016 12:16 am من طرف ام محمد

» بالقرأن نحيا معاً
الأحد أغسطس 07, 2016 11:37 pm من طرف ام محمد

» ما اجمل الحياة مع الله
الأحد أغسطس 07, 2016 7:12 am من طرف دمعة تائبة

» لماذا نحفظ القرآن...ارجو التثبيت
الأحد أغسطس 07, 2016 7:08 am من طرف دمعة تائبة

» كيف تتلذذ برمضان ؟ -- الشيخ مشارى الخراز
السبت يونيو 04, 2016 11:49 pm من طرف ام محمد

» رتب رمضانك - علي بن محمد الشبيلي
السبت يونيو 04, 2016 11:47 pm من طرف ام محمد

»  لئن أدركت رمضان ليَرينَّ اللهُ ما أصنع
السبت يونيو 04, 2016 11:41 pm من طرف ام محمد

» مشروع رائع وسهل ليكون رمضان كله طاعة..أرجو التثبيت
السبت يونيو 04, 2016 10:48 pm من طرف ام محمد

» يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام
الخميس يونيو 02, 2016 3:27 am من طرف ام محمد

» رمضان بالبشرى أتى
الخميس يونيو 02, 2016 3:23 am من طرف ام محمد

» بكاء مرير من الشيخ نايف الصحفي - مقطع مؤثر جدا جدا
الإثنين أكتوبر 26, 2015 2:20 pm من طرف ام محمد

» خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِمْ بِهَا ومضات إيمانية الدكتور عبد اللطي
الخميس أكتوبر 22, 2015 12:25 pm من طرف ام محمد

» محاضرة أسعد إنسان للشيخ عبدالمحسن الأحمد
الأربعاء أكتوبر 14, 2015 12:55 am من طرف ام محمد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
زينه
 
ام محمد
 
الــــعــــقــــيــــدة
 
قلم مسلمه
 
الياسمين7
 
داعية إلى الل
 
صوت الصمت
 
الفدائية
 
رفيقة القران
 
دمعة تائبة
 
العشره المبشرين بالجنه

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم


سلسلة حلقات ..بالقرآن اهتديت

شاطر | 
 

 {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام محمد
عطاء بلا حدود
avatar

اركـب معنا محآضرة:
(ماذا سيخسر العالم بعد وفاتي)
(كيف تبنــي نفسك؟!)
النقاط: 9,5/10

الوسام :

عدد الرسائل عدد الرسائل : 1853
نقاط نقاط : 2954
النشاط النشاط : 0
التسجيل التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....   الجمعة مارس 02, 2012 1:42 pm







لاَاِلـﮧ اِلا اَلّلـﮧ عَـدَد مَـآكـاטּ وَعَـدَد مَـايَكُـوטּ وَعَـدَد آلـבــركَـآت وَالسُّـكُـوטּ ܔ















نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..
ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..
ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟
استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل




"بضدها تتميّز الأشياء" ...

وعلى بركة الله نبدأ ..

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
"


لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..
إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..
إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..
قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

_________________








لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
أخي : تذكر دائماً أن الإستغفار يفتح الأقفال
يقول ابن تيمية : إن المسألة لتغلق علي فأستغفر الله ألف مرة أو أكثر فيفتحها الله علي

 


ودٌّ سيبقى في القلوب وإن تغب ……….شمس اللقا وتبعد الأجساد

ولئن يفرقنا الزمـان وينتهــي ……….فلن ينهــي الفــراق وداد

ذكــرى الأحبــة لا تغيب وإنما ……….في بعدهـم أشواقنا تـزداد



إلهي لا تعذبني فإنّي
مقرّ بالذي قد كان منّي
يظنّ الناس بي خيراً وإنّي
لشرّ الناس إن لم تعف عنّي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://akawat.3arabiyate.net
ام الابرار
اخت في الله
اخت في الله


عدد الرسائل عدد الرسائل : 3
نقاط نقاط : 3
النشاط النشاط : 0
التسجيل التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 2:04 am

[b
]






له الحمد و المنة سبحانه ربي





ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمد
عطاء بلا حدود
avatar

اركـب معنا محآضرة:
(ماذا سيخسر العالم بعد وفاتي)
(كيف تبنــي نفسك؟!)
النقاط: 9,5/10

الوسام :

عدد الرسائل عدد الرسائل : 1853
نقاط نقاط : 2954
النشاط النشاط : 0
التسجيل التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....   الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 pm

جزاك الله خيرا اختي الغاليه

_________________








لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
أخي : تذكر دائماً أن الإستغفار يفتح الأقفال
يقول ابن تيمية : إن المسألة لتغلق علي فأستغفر الله ألف مرة أو أكثر فيفتحها الله علي

 


ودٌّ سيبقى في القلوب وإن تغب ……….شمس اللقا وتبعد الأجساد

ولئن يفرقنا الزمـان وينتهــي ……….فلن ينهــي الفــراق وداد

ذكــرى الأحبــة لا تغيب وإنما ……….في بعدهـم أشواقنا تـزداد



إلهي لا تعذبني فإنّي
مقرّ بالذي قد كان منّي
يظنّ الناس بي خيراً وإنّي
لشرّ الناس إن لم تعف عنّي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://akawat.3arabiyate.net
رفيقة القران
اخت في الله متميزه
اخت في الله  متميزه
avatar

الوسام :
عدد الرسائل عدد الرسائل : 603
العمر : 26
الموقع الموقع : مسجد النور الغالي
نقاط نقاط : 899
النشاط النشاط : 0
التسجيل التسجيل : 28/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....   الأحد نوفمبر 25, 2012 9:18 pm

اول شي الحمد لله على نعمة الاسلام
وربنا يديم النعم علينا وما يحرمنا من ابسط شي امين يارب
جزاكي الله ك خير على موضوعك القيم والمؤثر فعلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
عطاء بلا حدود
avatar

اركـب معنا
محآضرة:
(كيف تبنــي نفسك؟!)
النقاط: 2,5/5
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2897
الموقع الموقع : في البيت
نقاط نقاط : 5863
النشاط النشاط : 6
التسجيل التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....   الإثنين نوفمبر 26, 2012 1:10 am

تسلمي ياالغالية


فعلا الحمد لله على كل حال

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى



ونتظرابداعاتك

_________________



*
علمت أن ربي يرزق من يشاء بغير حساب ,,

فدعوته يارب ارزقني بغير حساب :)

وحين علمت أنه من يتق الله يرزقه من حيث لا يحتسب ..

تيقنت أن دعائي لربي ~

" اللهم ارزقني تُـقـاك في السـر والعـلن *

[b]فتذكروني بدعوةفي ظهر الغيب
[/b]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمد
عطاء بلا حدود
avatar

اركـب معنا محآضرة:
(ماذا سيخسر العالم بعد وفاتي)
(كيف تبنــي نفسك؟!)
النقاط: 9,5/10

الوسام :

عدد الرسائل عدد الرسائل : 1853
نقاط نقاط : 2954
النشاط النشاط : 0
التسجيل التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: {{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....   الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 4:02 am


اشكر مرورك الغالي اختي الغاليه

_________________








لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
أخي : تذكر دائماً أن الإستغفار يفتح الأقفال
يقول ابن تيمية : إن المسألة لتغلق علي فأستغفر الله ألف مرة أو أكثر فيفتحها الله علي

 


ودٌّ سيبقى في القلوب وإن تغب ……….شمس اللقا وتبعد الأجساد

ولئن يفرقنا الزمـان وينتهــي ……….فلن ينهــي الفــراق وداد

ذكــرى الأحبــة لا تغيب وإنما ……….في بعدهـم أشواقنا تـزداد



إلهي لا تعذبني فإنّي
مقرّ بالذي قد كان منّي
يظنّ الناس بي خيراً وإنّي
لشرّ الناس إن لم تعف عنّي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://akawat.3arabiyate.net
 
{{{: : تنفس بعمـ‘ـق ثم قـ‘ـل الحـمـد لــلــه..... بالصــور }}} ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخوات في الله :: عـــــــــــــــــــــــــــــــــام :: المنتدى العــــام-
انتقل الى: